تقرير عن مشاركة موظف في نشاط أو برنامج تدريبي
الرجاء إعطاء هذا التقرير لما له من تأثير في تطوير البرامج والدورات التي يتم المشاركة فيها
أســم المشــارك
*
أسـم المسـؤول المبـاشر
*
أســم البرنـامـج
*
فتــرة إنعقـاد البــرنامج
*
الـتــنـــظـيــم الإداري للـــبـــرنـــامــــج
*
Rows
موافق
موافق بشدة
محايد
لا اوافق
لا اوافق بشدة
مدى ملائمة فترة انعقاد البرنامج
1
2
3
4
5
مدى ملائمة ساعات التدريب اليومية للبرنامج
6
7
8
9
10
مدى تجانس المشاركين علميا
11
12
13
14
15
توفير الوسائل التعليمية مثل المادة العلمية والادوات
16
17
18
19
20
رأيك في التنظيم الاداري بشكل عام
21
22
23
24
25
أســـــالــيـــب التـــــــدريــب المســتــخـدمــــة
*
Rows
موافق
موافق بشدة
محايد
لا اوافق
لا اوافق بشدة
الموازنة بين الجانب النظري والتطبيقي
26
27
28
29
30
استخدام وسائل التدريب الحديثة
31
32
33
34
35
فتح المجال للمشاركة والحوار وتبادل الافكار
36
37
38
39
40
(المدرب (المحاضر
*
Rows
موافق
موافق بشدة
محايد
لا اوافق
لا اوافق بشدة
مقدرة المدرب على إدارة الوقت
41
42
43
44
45
تمكنة من المادة العلمية والقدرة على توصيل المعلومة
46
47
48
49
50
اهتمامة بمدى تحقيق أهداف البرنامج المرسومة
51
52
53
54
55
الــتقييـــم الــعــام للبــرنـامـــج
*
Rows
ممتاز
جيد جداً
جيد
مقبول
ضعيف
رأيك في البرنامج بشكل عام
56
57
58
59
60
رأيك في المدرب بشكل عام
61
62
63
64
65
رأيك في جودة البرنامج
66
67
68
69
70
رأيك في أساليب التدريب بشكل عام
71
72
73
74
75
الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال فترة التدريب، إن وجدت : ـ
*
الرجاء الإفادة بالتوصيات والاقتراحات : ـ
*
Signature
*
Please verify that you are human
*
Submit
Should be Empty: