خطط الموافقة التعليمية

أتمتة عمليات الموافقة التعليمية للتعليم الأساسي والعالي

اعمل بذكاء وليس بجهد أكبر. قم بتبسيط وأتمتة الطريقة التي تدير بها طلبات الموافقة من الطلاب والمدرسين وأعضاء هيئة التدريس والمزيد. احصل على الطلبات باستخدام نماذج مخصصة عبر الإنترنت لمدرستك، وأرسلها تلقائيًا إلى الأشخاص المناسبين للموافقة عليها أو رفضها - لا حاجة إلى برمجة.

جرِّب الآن - مجانًا!

الموافقة على الدورات والدروس التعليمية

يمكنك قبول أو رفض الطلبات المقدمة من الطلاب الذين يتطلعون إلى التسجيل في دورات خارج مقرراتهم الرئيسية أو الحرم الجامعي. يمكن لأعضاء هيئة التدريس الاستجابة للطلبات على الفور، مما يمنح الطلاب متسعًا من الوقت لتخطيط جداولهم الزمنية.

استخدام القالب

موافقات الرحلات الميدانية

شجع التعلم العملي خارج الفصل الدراسي من خلال خطط الموافقة على الرحلات الميدانية بشكل أسرع. يمكن للمدرسين إرسال أفكار رحلاتهم الميدانية عبر الإنترنت وتلقي بريد إلكتروني تلقائي إذا وافق المسؤولون على طلباتهم.

استخدام القالب

موافقة على طلب استخدام منشأة

قم بتأجير المرافق المدرسية مثل الفصول الدراسية والكافيتريا والملاعب وصالات الألعاب الرياضية والمزيد. يمكنك تبسيط إدارة المرافق من خلال جمع الطلبات عبر الإنترنت وإرسالها بسرعة إلى الموظفين والإدارة للموافقة عليها.

استخدام القالب

EDUCATION APPROVAL FLOW

Approval Flow Automation for School’s & Higher Education

Work smarter, not harder. Streamline and automate the way you manage requests from students, teachers, faculty, and more. Get requests online with custom online forms for your school, and automatically send them to the right people to approve or deny — no coding necessary.

TRY NOW — It’s Free!

Course Approvals

Approve or reject requests from students looking to enroll in classes outside of their major requirements or campus. Faculty can respond to requests immediately, giving students plenty of time to plan their schedules.

Use Template

Field Trip Approvals

Encourage hands-on learning outside the classroom with a faster field trip approval process. Teachers can submit their field trip ideas online and receive an automated email if administrators approve their requests.

Use Template

Facility Use Request Approvals

Rent out school facilities like classrooms, the cafeteria, playing fields, gyms, and more. Streamline facility management by collecting requests online and quickly forwarding them to staff and administration for approval.

Use Template