ما هو أفضل بديل لنماذج Google؟

إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لنماذج Google ، فلا مزيد من البحث. Jotform يعتبر حل إنشاء النماذج كامل الميزات متوافق مع الهواتف المحمولة ولديه أكثر عمليات تكامل في المجال. استخدمه في جمع الدفعات وأتمتة سير العمل والمزيد.

ترحيل النماذج إلى Jotform
Google Forms Alternative
Google Forms Alternative
down-arrow
Adobe
AMC Thetres
Compass
Potterybarn
Redfin
McDonalds
Sabre
University of Toronto

نماذج إلكترونية قوية وسهلة البناء

Jotform يعمل ليكون أفضل برامج النماذج الإلكترونية وأكثرها أمانًا وأسهلها استخدامًا. إنه تركيزنا الوحيد - ولهاذا لدينا 20 مليون مستخدم ومازال العدد في ازدياد.

اختر من بين أكثر من نموذج {TemplatesCount} لمساعدتك على البدء في نموذجك الأول.

إضافة أحد نماذجنا إلى موقعك سهل. فقط انسخ والصق الكود الذي نقدمه لك.

عرض المزيد من القوالب
Animal Shelter Donation Form Technology Survey for Remote Learning

GOOGLE DRIVE, SHEETS & CALENDAR

اربط حساب Google

يقدم Jotform قوالب النماذج والميزات والتكاملات أكثر من نماذج Google. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن استخدام Google. ستساعدك عمليات التكامل القوية لـ Jotform مع Google Drive و جداول بيانات Google و Google calendar على جمع بيانات أفضل دون تعطيل سير عملك.

طريقة أسهل للدفع إلكترونياً

يمكنك قبول مدفوعات بطاقات الائتمان بأمان في نموذجك باستخدام 30+ بوابة دفع آمنة، بما في ذلك PayPal، Square، وStripe. لن يتم تحصيل رسوم معاملات إضافية منك أبدًا.

An Easier Way to Pay Online

تحويل بيانات النموذج إلى
تقارير رائعة

يسهّل Jotform Report Builder تصور بيانات النموذج وتحليلها وتقديمها أكثر من أي وقت مضى. أنشئ تقارير مميزة يتم تحديثها تلقائيًا عند وصول عمليات إرسال جديدة ، ثم شاركها مع زملائك في الفريق أو العملاء أو أصحاب المصلحة في الشركة - أو حوّل بيانات النموذج إلى ملفات PDF قابلة للتنزيل والطباعة.

تكاملات قوية

قم بتوصيل نموذجك بالأدوات التي تعتمد عليها بالفعل. إرسال عمليات الإرسال تلقائيًا إلى تطبيقات G Suite وجهات اتصال CRM وقوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني وأنظمة التخزين السحابية.

نماذج ملائمة للهواتف المحمولة

اجمع المعلومات وقم بالوصول إليها أثناء التنقل ، حتى في لو لم تكن متصلاً بشبكة الإنترنت. تعمل جميع النماذج على أي جهاز ، حتى يتمكن المستخدمون من إرسال الردود بسهولة من هواتفهم.

Powerful Integrations

حماية وأمان على أعلى مستوى

تعتبر حماية بياناتك أولوية قصوى في Jotform. يتم إرسال جميع النماذج عبر اتصال 256 SSL. Jotform هو متوافق مع PCI ومتوافق مع GDPR لتحسين أمان النموذج الذي لن تجده في أي مكان آخر. لمنع وصول أطراف ثالثة إلى المعلومات الحساسة، يقدم Jotform أيضًا ميزات التوافق مع (HIPAA) لحماية المعلومات الصحية المحمية (PHI).

Top-Notch Security
Jotform

اكتشف لماذا يعتبر Jotform
أفضل بديل لنماذج Google

page

نماذج مع أنماط

إذا كنت تبحث عن نموذج إلكتروني تقليدي، فيمكن لـ Jotform مساعدتك. ربما تكون قد ملأت عشرات النماذج الإلكترونية التي كانت تدعمها Jotform ولم تدرك ذلك.

لكن المسار التقليدي ليس خيارك الوحيد. بطاقات Jotform عبارة عن تخطيط نموذج يبدو رائعًا على الأجهزة المحمولة وقد ثبت أنه يزيد معدلات الاستجابة بنسبة هائلة تصل إلى 36 بالمائة ، بما في ذلك تحصيل الدفعات.

استمتع بجميع مزايا Jotform - جمع الدفعات ، والتكاملات ، و غير ذلك.

Forms with Style

أتمتة عملية الموافقة الخاصة بك

حوّل عمليات إرسال النماذج إلى عمليات موافقة التي يمكن إكمالها على أي جهاز باستخدام Jotform Approvals. يمكنك إنشاء تدفقات موافقة آلية مجانية عن طريق إضافة الموافقين وإعداد الإشعارات و المنطق الشرطي وتخصيص رسائل البريد الإلكتروني للرد الآلي والمزيد باستخدام أداة السحب والإفلات. استجب لكل مهمة بسهولة على أي جهاز - حتى على Jotform Mobile Forms ، تطبيقنا المجاني للهواتف المحمولة !

Approvals

استيراد
نماذج Google الحالية بسهولة

تستخدم آلاف الشركات الصغيرة والمؤسسات غير الربحية والجامعات الكبرى وشركات Fortune 500 برمجيات بناء النماذج الخالية من المتاعب من Jotform. تعرف على سبب ثقة الكثيرين في Jotform كبديل لنماذج Google.

إذا كنت بالفعل من مستخدمي نماذج Google ، فلا تقلق بشأن إنشاء نماذج جديدة. ما عليك سوى ترحيلهم إلى Jotform باستخدام أداة الاستيراد الخاصة بنا!

Import Existing Google Forms Easily

شاهد الفيديو

Watch the Video

إذا رأيت أي معلومات غير صحيحة أو غير كاملة أو غير دقيقة ، فيرجى طلب التصحيح عن طريق ملء النموذج أدناه.

طلب التصحيح

الأسئلة الشائعة حول بديل Google Forms

بحثك "{searchValue}" لم يتطابق مع أي نتائج.

  • هل Jotform مجاني؟

    بدون دفع سنت واحد، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات Jotform — نعم، حقًا. يتضمن ذلك حماية SSL آمنة وخيارات معالجة الدفع. إذا كنت ترغب في تلقي أكثر من 100 إدخال نموذج و1000 مشاهدة نموذج شهريًا، فستحتاج إلى الترقية إلى إحدى خططنا المدفوعة.

  • هل Jotform متوافق مع الهواتف المحمولة؟

    نعم. في Jotform ، نعلم أنك تعمل أثناء التنقل ، ويجب أن تكون النماذج الإلكترونية كذلك. جميع نماذجنا متوافقة مع الجوّال ، مما يعني أنها يمكن أن تتكيف مع أي جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا أو جهازًا لوحيًا. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق نماذج الجوال لنظامي التشغيل iOS و Android من أجل تحرير النماذج وعرض عمليات ا لإرسال على جهازك المحمول.

  • هل Jotform آمن؟

    إن الحفاظ على أمان بياناتك هو أولويتنا القصوى في Jotform. ولهذا السبب نحن الوحيدين الذي لدينا منشئ نماذج أونلاين يحتوي على التوافق مع PCI DSS Level 1 — أعلى مستوى من الأمان للشركات التي تقبل الدفع ببطاقات الائتمان. نحن أيضًا متوافقون مع GDPR لحماية البيانات الشخصية للاتحاد الأوروبي المواطنين. سواء كنت مستخدمًا مجانيًا أو مدفوعًا، فإن جميع نماذجنا محمية بواسطة تشفير 256-bit SSL يمنع الأطراف الثالثة من الوصول إلى المعلومات الشخصية الحساسة. لمزيد من الأمان، يمكنك تشفير نماذجك لضمان عدم تعرض أي شخص ولكن لديك حق الوصول إلى المعلومات المقدمة.

  • هل Jotform متوافق مع HIPAA؟

    يوفر Jotform ميزات الامتثال لقانون HIPAA للمستخدمين الذين لديهم خطة ذهبية. يقدم Jotform المئات من قوالب النماذج الطبية المتوافقة مع الأجهزة المحمولة والمصممة لجمع توقيعات المرضى ومعالجة رسوم المستشفى أو العيادة والحفاظ على أمان المعلومات الصحية الحساسة.

  • ما هي تكاملات التي يوفرها Jotform؟

    على عكس Google Forms، يتكامل Jotform مع تطبيقات تتراوح من برامج CRM وخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى حلول التخزين السحابي ومعالجات الدفع. تتضمن بعض التكاملات الأكثر شيوعًا لدينا PayPal وGoogle Calendar وAirtable وDropbox وMailchimp وZapier. راجع قائمة التكاملات الكاملة لمعرفة المزيد. نحن نعمل باستمرار على إيجاد المزيد من التكاملات لك، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى!

  • هل يمكنني جمع الدفعات باستخدام Jotform؟

    نعم! يقدم Jotform أكثر من 30 تكامل مع بوابات الدفع الشهيرة — بما في ذلك PayPal وSquare وStripe وAuthorize.Net — حتى تتمكن من جمع الأموال مباشرة من خلال نموذجك. Jotform هو أيضًا أداة إنشاء النماذج الوحيدة أونلاين التي تحتوي على توافق PCI DSS Level 1 ويضمن حماية معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بعملائك أثناء المعاملات الأونلاين. لن تضطر أبدًا إلى دفع رسوم معاملات إضافية لقبول المدفوعات من خلال نموذجك.

  • هل يمكنني استخدام Jotform إذا كنت أستخدم أيضًا Google Drive, Sheets, Calendar, وما إلى ذلك؟

    ليس عليك التخلي عن Google لاستخدام Jotform! في الواقع، تقدم تكاملات Jotform إرسال البيانات تلقائيًا إلى Google Drive أو Google Sheets وإنشاء أحداث في Google Calendar. يهدف Jotform إلى التوافق مع سير العمل الحالي لديك قدر الإمكان، لذلك لن تحتاج إلى التوقف عن استخدام تطبيقاتك المفضلة لاستخدام برنامجنا.

  • هل سأفقد بيانات نماذج Google الخاصة بي إذا بدأت في استخدام Jotform؟

    لا. لن تحتاج إلى توديع النماذج الحالية أو الاستجابات عند الترحيل إلى Jotform. سيقوم Jotform بسرعة باستيراد بيانات نماذج Google إلى حسابك الجديد، ويمكنك استئناف الحصول على المعلومات التي تحتاجها دون تخطي أي لحظة.

JOTFORM الأعمال

احصل على حلول نماذج احترافية مع Jotform الأعمال

اكتشف كيف يمكن لـJotform الأعمال إفادة مؤسستك. أتمتة، تعاون، وتطور بسهولة.

What’s the best Google Forms Alternative?

If you’re looking for the best alternative to Google Forms, look no further. Jotform’s full-featured form-building solution is mobile-friendly and has the most integrations in the industry. Use it to collect payments, automate workflow, and more.

Migrate Forms to Jotform
Google Forms Alternative
Google Forms Alternative
down-arrow
Adobe
AMC Thetres
Compass
Potterybarn
Redfin
McDonalds
Sabre
University of Toronto

Powerful, Easy-to-Build Online Forms

Jotform is devoted to being the best, most secure, and easiest-to-use online form software around. It’s our singular focus — and why we have 15 million users and counting.

Choose from more than 10,000 templates to help you get started on your first form.

Adding one of our forms to your website is easy. Just copy and paste the code we give you.

Animal Shelter Donation Form Technology Survey for Remote Learning

GOOGLE DRIVE, SHEETS & CALENDAR

Connect to Your Google Account

Jotform offers more form templates, features, and integrations than Google Forms. But that doesn’t mean you have to stop using Google. Jotform’s powerful integrations with Google Drive, Google Sheets, and Google Calendar will help you collect better data without disrupting your workflow.

An Easier Way to Pay Online

Safely accept credit card payments on your form with 30+ secure payment gateways, including PayPal, Square, and Stripe. You’ll never be charged additional transaction fees.

An Easier Way to Pay Online

Turn Form Data Into
Beautiful Reports

Jotform Report Builder makes it easier than ever to visualize, analyze, and present your form data. Build custom live reports that automatically update when new submissions come in, then share them with your teammates, clients, or company stakeholders — or turn form data into downloadable, printable PDFs.

Powerful Integrations

Connect your form with the tools you already rely on. Automatically send submissions to your G Suite apps, CRM contacts, email marketing lists, and cloud storage systems.

Mobile-Friendly Forms

Gather and access information on the go, even offline. All forms work on any device, so users can easily submit responses from their phones.

Powerful Integrations

Top-Notch Security

Protecting your data is a top priority at Jotform. All forms are sent across a 256 SSL connection. Jotform is PCI compliant and GDPR compliant for enhanced form security you won’t find anywhere else. To prevent sensitive information from being accessed by third parties, Jotform also offers HIPAA compliance.

Top-Notch Security
Jotform

See Why Jotform Is
the Best Google Forms Alternative

page
page

Forms with Style

If you’re looking for a traditional online form, Jotform can help. You’ve probably filled out dozens of online forms that were powered by Jotform and just didn’t realize it.

But the traditional route isn’t your only option. Jotform Cards is a form layout that looks great on mobile devices and has been shown to increase response rates by a whopping 36 percent, including for payment collection.

Enjoy all of the benefits of Jotform — payment collection, integrations, and more.

Forms with Style

Automate your approval process

Turn form submissions into approval workflow tasks that can be completed on any device with Jotform Approvals. Create free automated approval flows by adding approvers, setting up notifications and conditional logic, personalizing autoresponder emails, and more with our drag-and-drop builder. Respond to each task easily on any device — even on Jotform Mobile Forms, our free mobile app!

Approvals

Import Existing
Google Forms Easily

Thousands of small businesses, nonprofits, major universities, and Fortune 500 companies use Jotform’s hassle-free form building software. See why so many trust Jotform as their alternative to Google Forms.

If you’re already a Google Forms user, don’t worry about creating new forms. Just migrate them to Jotform with our import tool!

Import Existing Google Forms Easily

Watch the Video

Watch the Video

Comparison

View Comparison

If you see any incorrect, incomplete or inaccurate information, please request correction by filling the form below.

Request Correction

Google Forms Alternative FAQ

Your search "{searchValue}" did not match any results.

  • Is Jotform free?

    Without paying a single cent, you can access all of Jotform’s features — yes, really. That includes secure SSL protection, and payment processing options. If you’d like to receive more than 100 form entries and 1,000 form views per month, you’ll need to upgrade to one of our paid plans.

  • Is Jotform mobile-friendly?

    Yes. At Jotform, we know you’re working on the go, and your online forms should be as well. By default, all our forms are mobile-friendly, meaning they can adapt to any device, whether it’s a computer, phone, or tablet. You can also download our mobile forms app for iOS and Android in order to edit forms and view submissions on your mobile device.

  • Is Jotform secure?

    Keeping your data safe is our top priority at Jotform. That’s why we’re the only online form builder with PCI DSS Level 1 compliance — the highest level of security for businesses that accept credit card payments. We’re also GDPR compliant to protect the personal data of EU citizens. Whether you’re a free or paid user, all of our forms are protected by 256-bit SSL encryption that prevents third parties from accessing sensitive personal information. For increased security, you can encrypt your forms to ensure that nobody but you has access to submitted information.

  • Is Jotform HIPAA compliant?

    Yes, Jotform provides HIPAA compliance to users with a Gold plan. Jotform offers hundreds of mobile-friendly medical form templates designed to collect patient signatures, process hospital or clinic fees, and keep sensitive health information safe.

  • What integrations does Jotform offer?

    Unlike Google Forms, Jotform integrates with apps ranging from CRM software and email marketing services to cloud storage solutions and payment processors. Some of our most popular integrations include PayPal, Google Calendar, Airtable, Dropbox, Mailchimp, and Zapier. Check out our complete list of integrations to learn more. We’re constantly working to find more integrations for you, so be sure to check back often!

  • Can I collect payments with Jotform?

    Yes! Jotform offers more than 30 integrations with popular payment gateways — including PayPal, Square, Stripe, and Authorize.Net — so you can collect money directly through your form. Jotform is also the only online form builder with PCI DSS Level 1 compliance and guarantees the protection of your customers’ credit card information during online transactions. You’ll never have to pay additional transaction fees for accepting payments through your form.

  • Can I use Jotform if I also use Google Drive, Sheets, Calendar, etc.?

    You don’t have to give up Google to use Jotform! In fact, Jotform offers integrations that will automatically send data to Google Drive or Google Sheets and create events in Google Calendar. Jotform aims to fit into your existing workflow as much as possible, so you won’t need to stop using your favorite apps to use our software.

  • Will I lose my Google Forms data if I start using Jotform?

    No. You won’t need to say goodbye to your existing forms or submissions data when you migrate to Jotform. Jotform will quickly import your Google Forms data into your new account, and you can resume getting the information you need without skipping a beat.